عالم اطفال ديزنى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم اطفال ديزنى

فى منتدى عالم اطفال ديزنى نجد المرح والمتعة فى كل لحظة..........نرحب بكم فى منتدى عالم اطفال ديزنى ..و شكرا.......

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

....................................................................................

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوجو 22
عضوة نشيطة
جوجو 22

المساهمات : 122
.................................................................................... Empty
مُساهمةموضوع: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:22 am

بنات انا كرهتكم وكرهت هالمنتدى وبطلع منة لما اسوي مواضيع ماتردون من اقول شي تعترضون متخلولي شي بنات انا بطلع تعبت معن المنتدى حلو في مواضيع حلوة وكل No No No No No No No No No No بس انا مجبورة اطلع منكم

ولي يحبني ويبي يتذكرني يرسلي رساله ابي ايميلك

وبااااااااااي يا احلى المنتدى ومنتداي بطلع وحدة تسوي حركة وتاخذ المنتدى لهاا باااااااااااااااااااااااااااااااي

قمر الليل
عضوة نشيطة
قمر الليل

المساهمات : 353

.................................................................................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:26 am

حبيبتي احنا بنحبك و كلنا بنحبك و خصوصا انا بس انت عندك حق المنتدي بايخ
http://elzohor.forumegypt.net/
Ůl9J
عضوة نشيطة
Ůl9J

المساهمات : 578

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:28 am

أنا ما احب احد يطلع. من المنتدى Sad Crying or Very sad No Sad Crying or Very sad No
NOOR NANO
عضوة نشيطة
NOOR NANO

المساهمات : 820

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:31 am

ضحكتيني والله

مو شايفة المنتدى مخلط على الاخر

مو شايفة المشاكل و انا شرطية المنتدى المشاكل كلها على راسي و قلت اني سئذهب من المنتدى لكني لم افعل لاني احبكم

و انتي تريدين ان نرد عليكي

شوفي المواضيع و البنات و الشتم و محاولة تعيين المديرات و المشرفات

كل وحدة تريد ان تكون شيئ ما و انا احاول مع ذالك احاول و مازلت احاول

تريدين ان تخرجي الله يسهل تريدين ان تبقي ساهمي في تعديل المنتدى

اوووووووووووووف
http://vk.com/
(¯`·._)خربشة مشاعر(¯`·._)
عضوة نشيطة

المساهمات : 1853

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:32 am

يا رئيسة المنتدى اصلًا انتي مو رئيسه انتي مصممه غيري اسمك واذا ما تبغي المنتدى اطلعي انتي البايخه مو المنتدى
عضوة نشيطة

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:36 am

ماتحبوني كتب:
بنات انا كرهتكم وكرهت هالمنتدى وبطلع منة لما اسوي مواضيع ماتردون من اقول شي تعترضون متخلولي شي بنات انا بطلع تعبت معن المنتدى حلو في مواضيع حلوة وكل No No No No No No No No No No بس انا مجبورة اطلع منكم

ولي يحبني ويبي يتذكرني يرسلي رساله ابي ايميلك

وبااااااااااي يا احلى المنتدى ومنتداي بطلع وحدة تسوي حركة وتاخذ المنتدى لهاا باااااااااااااااااااااااااااااااي

يا حبيبتي انا احبك ليش تبغي تطلعي اجلسي الله يخليكي

NOOR NANO
عضوة نشيطة
NOOR NANO

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:36 am

و انتي ثاني يلي مسمية نفسها رئيسة المنتدى من عينكي

سوعودية و افتخر هي الرئيسة
عضوة نشيطة

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:37 am

انا مديره مو رئيسه
NOOR NANO
عضوة نشيطة
NOOR NANO

مُساهمةموضوع: رد: رد الى اعز الاصدقاء   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:39 am

لا يهم
قمر الليل
عضوة نشيطة
قمر الليل

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:56 am

لا حبيباتي انا سميت نفسي هيك عشان أساعد المديرات و المشرفات و كمان انا قلت في موضوع في منتدي المواضيع الجديدة حتي أدخلوا
قمر الليل
عضوة نشيطة
قمر الليل

مُساهمةموضوع: رد: ....................................................................................   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 5:57 am

خلاص بنات أنا اسفة سميت نفسي مساعدة المديرات
NOOR NANO
عضوة نشيطة
NOOR NANO

مُساهمةموضوع: رد الى اعز الاصدقاء   .................................................................................... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 11:30 am

لكنكي لا تساعديننا!!!

....................................................................................
صفحة 1 من اصل 1