عالم اطفال ديزنى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم اطفال ديزنى

فى منتدى عالم اطفال ديزنى نجد المرح والمتعة فى كل لحظة..........نرحب بكم فى منتدى عالم اطفال ديزنى ..و شكرا.......

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بصراحه انا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

المساهمات : 305

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 1:56 pm

يا بنات ممكن سؤال لكم كلكوم !!؟ كيف احط صوره في المنتدى مو حقتي انا يعني مثل سدوره انتي كيف تحطين صوره جمب ردك تعرفون يابنات ولالا انا مره حاولت بس ماجا حطيت زر اليمين وجا خصايص وانسخت العنوان وحطيته العنوان في الردود بس ماجات الصوره جا العنوان الي انا نسخته عرفتو يعني ماجات الصوره الي انا نسخت جا العنوان بس اتمنى الرد في اسرع وقت ممكن
sado0ra
عضوة نشيطة
sado0ra

المساهمات : 1762

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 2:32 pm

كله صح بس حطي العنوان بهذه تحطي بصراحه انا  Picture فوق الرد أو الموضوع تلاقييها
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 5:19 am

انا مافهمتك شلون يعني احطه فوق الرد ماني فاهمه Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 5:27 am

سدورة تكفين انا انطر ردك احر من الجمر انا مافهمت عليك تكفين فهميني زين وعلى فكره ايش تقصدين يوم تقولين بهذه scratch
لمار
عضوة نشيطة
لمار

المساهمات : 1119

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 6:41 am

امن ترسلي فوق المربع الي تكتبي الرد في شكل مربعع زي الصوره فيه وتدخلي وطحطي الصوره من قوقل هو تحت حرف bفي المربع
http://alanodbdrem.roo7.biz/forum.htm
sado0ra
عضوة نشيطة
sado0ra

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 6:43 am

إنت بعد ما تنسخي عنوان الصورة تضغطي هذه بصراحه انا  Picture وبعدها تضغطي زر اليمين وتحطي لصق وبعدها نعم يطلعلك كلام وبعد ما تحطي إرسال تطلع الصورة في الرد
sado0ra
عضوة نشيطة
sado0ra

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 8:48 am

بصراحه انا  Myspace-candybardolls18 إن شاء الله تكوني فهمتي علية عبير الورد بصراحه انا  Myspace-candybardolls18
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 11:15 am

اهاا انا الحين جين عند الرد لقين المربع الي تقولين لقيت نفس الشكل ويم ضغت علين جا امممم زي يعني كني بكتب شي يعني الصق العنوان في هاذا الشي هاذا قصدكوم وشكرا
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 11:17 am

بصراحه انا  Myspace-candybardolls18
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 11:20 am

خلالاص خخلاص عرف الله يخليكوم ياااارب تسلمون لي حبايبي يعطيكوم العافيه ياااااااااااااااااارب
لمار
عضوة نشيطة
لمار

المساهمات : 1119

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:04 pm

اامــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــن
http://alanodbdrem.roo7.biz/forum.htm
sado0ra
عضوة نشيطة
sado0ra

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 2:38 pm

بصراحه انا  Myspace-candybardolls66الحمد لله إنك فهمتي علي بصراحه انا  Myspace-candybardolls66
عبير الورد
عضوة نشيطة
عبير الورد

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 4:48 pm

اي اي الحمد لله بس انا بقولك اسفه اني اخذت صورتك بس مالقيت غيرهاا اجرب فيها
sado0ra
عضوة نشيطة
sado0ra

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 1:51 am

بصراحه انا  Myspace-layouts-candydolls8لاعادي
جينجر
عضوة نشيطة

المساهمات : 349

بصراحه انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بصراحه انا    بصراحه انا  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 2:55 pm

بصراحه انا  Ok.php.decd9f5198

بصراحه انا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بصراحه رأيت هذا الموضوع وجدا اعجبني .. انه يكون للمنتدى شجره !!